الثلاثاء، 6 سبتمبر 2011

حصريا:تقرير+حلقات مترجمه مسلسل the walking dead حصري بجوده عاليه-تقرير+حلقات مترجمه مسلسل the walking dead حصري بجوده عاليه

حصريا:تقرير+حلقات مترجمه مسلسل the walking dead حصري بجوده عاليه-تقرير+حلقات مترجمه مسلسل the walking dead حصري بجوده عاليه


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته






اهلأ وسهلأ باعضاء وزوار كورجاب الكرام

اليوم وبعد جهد وتعب اخذ مني اسبوعين كاملين من العمل

استطعت ولله الحمد ان اقدم هذا التقرير للمسلسل واللتي اتجهدت فيه بالبحث والعمل

احببت ان اقدم لكم تقريرأ مع حلقات المسلسل الرائع واللتي لحد الساعه نزلت له 6 حلقات وتم ختم الموسم الاول
بهذا العدد من الحلقات

ولأ تستغربو العدد فـ الحلقه الواحده ربمأ مدتها ساعه بالكامل او ساعه إلأ ربع

الحلقات طبعأ قمت بتحميلها جوده عاليه ثم اعدت إنتاجها من إنتاجي مع لصق الترجمه ووضع حقوق خاصه بي وبالمنتدى وتم رفعها جميعأ ع ميديا فاير .,

معلومات عامه


المسلسل من إنتاج AMC

طبعا المسلسل مقتبس من قصص مصورة " Comics "

نوع المسلسل : درامــا - رعــب

عدد الحلقات : 6 حلقات

مدة الحلقه : تقريباً ساعه

مواقع التصويــر : أتلانتا, جورجيا



في مستشفى مهجور يفيق ضابط الشرطة ريك جرايمز من الغيبوبة التي كان واقعاً فيها ليجد العالم الذي كان يعيش فيه قد دمر. حيث انتشر فيه وباء حول الناس إلى موتى أحياء. وبالقرب من ضواحي مدينة أتلانتا يجد معسكراً صغيراً لمجموعة من الذين تمكنوا من النجاة من هذا الوباء، يكافحون من أجل البقاء بينما يتربص بهم الموتى الأحياء عند كل ناصية وفي كل ركن. هل يتمكن ريك ومن معه من الاحتفاظ بآدميتهم بينما يصارعون من أجل البقاء في هذا العالم المروع؟ وسط ظروف بالغة القسوة والنزاعات الشخصية، هل يتمكنون في النهاية من النجاة من بعضهم البعض؟





ريك جرايمز

ريك جرايمز هو نائب المأمور في إحدى المدن الصغيرة في ولاية جورجيا يصاب أثناء تأديته لمهام وظيفته ويدخل في غيبوبة بينما يصاب العالم بوباء الموتى الأحياء. عندما يفيق يجد نفسه وحيداً فينطلق للبحث عن زوجته لوري وابنه كارل وفي أثناء ذلك يتمكن من اكتشاف ما الذي حدث للعالم. ريك رجل عادي، ذكي هادىء وعادل، أب حنون وصديق وفي لكن له عيوبه أيضاً فهو يرى معظم الأمور إما باللون الأبيض أو الأسود وغالباً ما يتمسك وبعناد بمبادئه القوية وهي أشياء تجعله لا يتخذ دائماً القرار الأفضل. كانت تجمعه صداقة وثيقة وقديمة بشريكه شين، صداقة كان معتاداً عليها ويعتبرها أمراً مسلماً به. ريك شخص مفطور على القيادة يلجأ إليه في الأزمات رفاقه من الناجين، واثق من نفسه وفي قراراته حتى عندما تأتي عليه لحظات يشك فيها في نفسه. لكن بسبب حاجته الملحة لفعل الصواب وحماية من لا يستطيعون الدفاع عن أنفسهم، تتصدع علاقته بزوجته وابنه.

سيرة الممثل


أندرو لينكولن


تدرب أندرو لينكولن في الأكاديمية الملكية للفن الدرامي واكتسب شهرته عندما قام بدور محامٍ حالم تحت التمرين في العمل الدرامي الناجح “This Life” الذي أنتجته شبكة BBC، تلا هذا النجاح العديد من الأدوار السينمائية والتلفزيونية منها الرجل رقم 1 في العصابة الذي لعبه إلى جوار أندي مكدويل. وفي عام 2001 لعب دوره المميز في المسلسل الكوميدي "The Teacher" الذي استمر بنجاح لثلاث سنوات ورشح عن دوره فيه لجائزة BAFTA.
في عام 2003 انضم لينكولن إلى طاقم من النجوم في الكوميديا الرومانسية التي أخرجها ريتشارد كيرتيس "Love Actually" . قام لينكولن عبر مسيرته الفنية المتنوعة بأداء العديد من الأدوار المسرحية التي لاقت استحسان النقاد ومن بينها أحدث أدواره في مسرحية جيز بترورث Parlour Song حيث لعب دور فيلانديرير ديل.






شين والش

شين هو رفيق ريك في إدارة عمدة المدينة، وهما صديقان حميمان منذ المدرسة الثانوية. ومع تفاقم الكارثة ووقوع ريك في غيبوبة، قام شين بإنقاذ لوري وكارل بإخراجهما من المدينة نحو ولاية أتلانتا. كان شين آخر من رأى ريك في المستشفى، وهو معذب الضمير لتحمله مسؤولية تركه هناك، لكنه يعرف أنه لم يكن لينقذ لوري وكارل إن لم يكن قد تخلى عن ريك. لقد اتخذ قراراً صعباً للغاية لن يقدر على تبريره، سواء لنفسه أو للوري. وقد أصبح شين قائد مجموعة الناجين تلقائياً، والحق أنه يستمتع بهذا المركز. فلطالما كان ظل ريك يطغى عليه، وبرغم أنه لم يشعر قط بالاستياء من ذلك، إلا أنه يستمتع بمركز السلطة الذي احتله حديثاً. لكن عندما يشعر شين بأن قيادته للمجموعة صارت مهددة، فإنه يبدأ في فقدان صوابه وتحكمه في نفسه بصورة متكررة، مما يجعله أكثر طيشاً وغرابة وخطراً على كل من حوله.


سيرة الممثل


جون بيرنثال


نشأ جون بيرنثال في العاصمة واشنطن، وانتقل للدراسة في معهد الفنون المسرحية بموسكو حيث اشترك في الاتحاد الأوروبي للبيسبول.
وأثناء وجوده في موسكو، جذب بيرنثال انتباه مدير معهد التدريب المسرحي المتقدم بجامعة هارفارد، وتمت دعوته للحصول على ماجستير الفنون الجميلة من هناك. وبعد تخرجه في عام 2002، قام بالتمثيل في أكثر من 30 مسرحية إقليمية وخارج برودواي، من بينها الكثير مع شركته المسرحية الخاصة فوفيا فلادز الحائزة على عدة جوائز.
لعب بيرنثال دور البطولة في مسلسل الدراما الخوارقية Eastwick التابع لقناة ABC، وظهر في مسلسل HBO القصير The Pacific لتوم هانكس وستيفن سبيلبرج. كما قام بدور دانكن كارميلو في The Class لقناة CBS، وظهر كضيف شرف في مسلسلات How I Met Your Mother، وLaw & Order: Special Victims Unit، وBoston Legal، وCSI: Miami.
كما شارك في فيلم Date Night مع ستيف كاريل وتينا فاي، وظهر أمام إيوان مكجريجور في فيلم The Ghost Writer للمخرج رومان بولانسكي. وتتضمن أعماله السينمائية الأخرى أفلام World Trade Center لأوليفر ستون، وThe Air I Breate، وDay Zero، بالإضافة إلى أدائه لدور آل كابون في فيلم Night at the Museum: Battle of the Smithsonian. يقيم بيرنثال في مدينة فينيس بكاليفورنيا مع كلبيه بوص وفينيس.







لوري جرايمز

كانت لوري تعتقد أن زوجها ريك قد مات، لذلك أخذت ابنها كارل وذهبت مع شين الذي كانت تعتمد عليه لحمايتهما إلى أتلانتا. رحيمة ومتعاطفة إلى أبعد الحدود، تمثل لوري المركز العاطفي لمجموعة الناجين. في عالم تجتاحه الفوضى تتشبث لوري بآدميتها وتكافح من أجل الحفاظ على طقوسهم واحترامهم لأنفسهم. تقدم يد العون للجميع وتهون عليهم وتواسيهم في أي مأساة يتعرضون لها. وهي تحمي ابنها وتدافع عنه بشراسة وتعمل المستحيل من أجل سلامته ولا تسمح لأي شخص لا تثق به أن يقترب منه.


سيرة الممثله


سارة ويين كاليز


تنقلت سارة ويين كاليز عبر مسيرتها الفنية ما بين التلفزيون والسينما والمسرح بسلاسة ونجحت في وقت يسير في أن تثبت نفسها كموهبة تستحق المشاهدة.
اشتهرت كاليز بالشخصية التي لعبتها في مسلسل المغامرات الدرامي الشهير من إنتاج شركة فوكس “Prison Break” والذي لعبت فيه دور الدكتورة سارة تانكريدي. حقق هذا المسلسل نجاحاً عالمياً وحصل في عام 2006 على جائزة People Choice Award كأحدث دراما تلفزيونية مفضلة، ورشح لجائزة Golden Globe لعام 2006 كأفضل مسلسل درامي. ومن بين أدوارها التلفزيونية المميزة دور جاين في مسلسل Tarzan من إنتاج شركة وارنر وإخراج دايفيد نتر والمنتجة التنفيذية لورا زيسكين. ودورها في مسلسل Queen Supreme من إنتاج شبكة CBS وبطولة أوليفر بلات وإنتاج إيلاين جولد سميث توماس. هذا بالإضافة إلى أدوارها الشرفية في مسلسلات Law &Order SUV وNumb3rs وLA Dragnet. قامت كاليز في الخريف الماضي ببطولة الحلقة الأولى التجريبية من مسلسل Tangled من إنتاج شبكة CBC وإخراج برنوين هيوز كما شاركت أيضاً في إنتاجه. تلعب كاليز في هذا المسلسل دور جاسوسة سابقة تحاول الموازنة بين حياتها كمدنية وبين ماضيها الذي لا يتركها تعيش في سلام.
أنهت كاليز مؤخراً دورها الذي لعبته أمام ميلا جوفوفيتش في فيلم Faces in the Crowd حيث تقوم بأداء دور امرأة لا تستطيع التعرف على الوجوه وتحاول القبض على سفاح. وقبل ذلك الفيلم قامت ببطولة فيلم Lullaby for Pi أمام روبيرت فريند وفوريست ويتيكر وقامت أيضاً بتأليف وغناء أغنية فيه. كما قامت ببطولة الفيلم المأخوذ عن قصة الكاتب جيمس ردفيلد والتي تسمى The Celestine Prophecy . إضافة إلى دورها في مسلسل Whisper أمام جوش هولواي وديول هيل ومن إخراج ستيوارت هيندلر.
حصلت كاليز على درجة الماجستير في الفنون الجميلة شعبة التمثيل الكلاسيكي من المعهد الوطني للفنون المسرحية وظهرت في العديد من العروض مع فرقة Denver Center المسرحية. وهي حاصلة أيضاً على بكالريوس في الدراما من كلية دارتموث وشهادة في الدراسات النسائية ودرجة الزمالة في اللاهوت للسكان الأصليين.







كارل جرايمز

هجر كارل بلدته الصغيرة مع أمه لوري وشين. كارل صبي طيب يتسم بالفضول والذكاء، لكنه هادىء وأكثر صمتاً، يشق طريقه بصعوبة في هذا العالم الجديد ويحاول التأقلم مع حقيقة أنه قد لا يرى أباه مرة أخرى. وقد كوَّن كارل علاقة وطيدة مع شين، أعز أصدقاء أبيه، والذي يسعى دائماً لإيجاد وقت للحديث معه وتعليمه أشياء جديدة وجعله يشعر بأنه لم يفقد شخصية الأب. كارل يُكِن تبجيلاً وانبهاراً شديداً بأبيه، ولأنه لا يزال طفلاً فهو يؤمن بأن ريك منيع وغير قابل للفناء، وأن ثقته المطلقة بأبيه تقدم بعض العزاء لأمه لوري التي لا تتمتع بنفس الثقة في عودة ريك. صديقة كارل الحميمة هي صوفيا ابنة كارول، وأصدقاؤه الآخرون هم أطفال عائلة موراليس الذين يلعبون معه باستمرار ويساعدونه في الإحساس بطفولته قدر الإمكان. لكنه كثيراً ما يجد نفسه في مواجهة حقائق عالمه الجديد القاسي، خاصةً عندما يشاهد الأحداث العنيفة الصادمة ويضطر لوداع المزيد من أحبائه.

سيرة الممثل


تشاندلر ريجز

تشاندلر ريجز فتى في العاشرة من عمره، قام بأول أدواره المسرحية الاحترافية وهو في سن الثامنة مع مسرح النجوم في مسرحية The Wizard of Oz ثم Oklahoma على مسرح فوكس بأتلانتا. وبعد أدائه لعدد من الإعلانات، ظهر تشاندلر في فيلم The Wronged Man، وحصل على أول دور كبير له في فيلم Get Low من إنتاج شركة Sony Pictures Classics. ولد تشاندلر في أتلانتا بولاية جورجيا، وهو يهوى ألعاب الفيديو والرقص الإيقاعي.







أندريا

أندريا هي محامية حقوق مدنية ناجحة تعيش في ولاية فلوريدا، داهمتها كارثة الموتى الأحياء أثناء عودتها مع أختها الصغيرة إيمي إلى كلية أختها. وقد ظلت الأختان محاصرتين في أتلانتا حتى قام دايل بإنقاذهما، ومنذ ذلك الحين وهما تعيشان معه ومع باقي الناجين في المخيم. أندريا ذكية وحذرة، وهمها الأكبر هو تأمين أختها الصغيرة، برغم من أن علاقتهما لم تكن وثيقة طوال الوقت. تتميز أندريا بأنها لا تتهرب أبداً من أي تحدٍ أو صراع، فهي عنيدة ومتمردة، وهي فوق كل ذلك مصرة بشدة على الحفاظ على أمن وسلامة إيمي. كلتا الأختين لا تعرفان ماذا حدث لأبويهما، لكن أندريا لا تتوقع أنهما على قيد الحياة، وهي تحاول أن تبقى قوية وثابتة حيث إنها أصبحت آخر من بقي من عائلة إيمي.


سيرة الممثله


لوري هولدن


"الموتى الأحياء" هو التعاون الثالث بين هولدن وبين المخرج والمنتج المنفذ فرانك دارابونت، بعد عملهما سوياً من قبل عندما أشركها في دور البطولة أمام جيم كاري في فيلم The Majestic وأمام توماس جاين ومارسيا جاي هاردن في فيلم The Mist لستيفن كنج.
حصلت هولدن على أول فرصة حقيقية مع أدائها لدور ابنة روك هدسون في فيلم The Martian Chronicles لراي برادبوري، والذي قام بإخراجه زوج أمها المخرج المخضرم مايكل أندرسون. وبعد تخرجها من جامعة كاليفورنيا لوس أنجلوس، تم قبول هولدن كعضوة في الجمعية الشرفية الوطنية، وحصلت على جائزة ناتالي وود لأفضل ممثلة. ثم انتقلت لدراسة الكلاسيكيات في أكاديمية ويبر دوجلاس للفنون، واستمرت في شحذ موهبتها تحت إرشاد لاري موس في استوديو لارس موس للتمثيل.
عملت هولدن بصورة منتظمة في أفلام أصلية لقنوات HBO وشوتايم، وقامت بالتمثيل مع فانيسا ردجريف في مسلسل TNT القصير Young Catherine. كما لعبت هولدن دور البطولة أمام مايكل بيين في النسخة الجديدة من فيلم MGM الكلاسيكي The Magnificent Seven على قناة CBS. وهذا بالإضافة لأدوارها التلفازية العديدة، والتي تتضمن أداءها الكوميدي في مسلسل Due South الذي حاز على إعجاب النقاد ورشحت عنه لجائزة الجوزاء الكندية. ومن بين أعمالها السينمائية الجديرة بالذكر، نجد فيلم Fantastic Four (حيث لعبت دور الفتاة التي أثارت إعجاب مايكل تشيكليس)، ودور القائدة سيبل بينيت في لعبة الرعب المستوحاة من فيلم Silent Hill لكريستوفر جانز. لكن شهرتها الحقيقية كانت عن أدائها لدور ماريتا كوفاروبياس، مخبرة الأمم المتحدة المتعاونة مع فوكس مولدر في مسلسل The X Files، بالإضافة إلى دور العميلة أوليفيا موراي في مسلسل The Show الذي حاز بدوره على تقدير النقاد. هذا وقد حازت هولدن على لقب إحدى أفضل 100 مبدع في هوليوود ضمن قائمة إنترتينمنت ويكلي، وإحدى أفضل عشرة ممثلين متنوعين، وهي تعمل بنشاط في مجال إنتاج المشاريع السينمائية والمسرحية والتلفازية، بالإضافة إلى مساعيها في مجال التمثيل.






إيمي

اتخذت إيمي وأختها الكبرى أندريا مسكنهما الجديد في سيارة دايل في المخيم. إيمي أصغر من أختها باثني عشر عاماً، وهو ما يثير توتراً كبيراً بين الأختين. تشعر إيمي بالاستياء نحو أختها لأنها تخلت عنها وتركتها وحدها في البيت ولم تهتم كثيراً بأن تزورها وتكون جزءاً من حياتها. وبالرغم من أن الكارثة ساعدت في تقوية أواصر العلاقة بينهما، إلا أن إيمي لا تزال تشعر بالإحباط من أسلوب أندريا في تصحيحها وفرض رأيها وإخبارها بما عليها أن تفعل. لكن من الناحية الأخرى، فإن إيمي مبهورة بأختها الكبرى وتتمنى أن تصبح مثلها. وبسبب صغر سنها، فإن إيمي مندفعة إلى حد ما ومتفائلة طوال الوقت. وهي تساعد في رعاية الأطفال في المخيم، وتسارع في الدفاع عن تصرفات الناس عندما تعتقد أنهم يسعون لحماية الآخرين، وتحاول أن تشيع جواً من الهدوء والسكينة بين الناجين.


سيرة الممثله


إيما بل


ولدت إيما بل وتربت في نيوجيرسي، ثم انتقلت لمدينة نيويورك في السادسة عشرة من عمرها سعياً لتحقيق حلمها في التمثيل، حيث التحقت بمدرسة الفنون التمثيلية في الجانب الشرقي من مانهاتن. وبعد اشتراكها في عدة حلقات من مسلسل Law & Order، بالإضافة إلى عدد من الأفلام المستقلة والإعلانات، حصلت إيما أخيراً على دور في مسلسل Bedford Diaries للمنتج توم فونتانا.
لكن الأداء الذي حاز لها على تقدير النقاد كان دورها كمعتقلة في المحرقة الألمانية في فيلم Death in Love مع جاكلين بيسيت وجوش لوكاس ولوكاس هاس وآدم برودي. وقد تم عرض Death in Love للمرة الأولى في مهرجان ساندانس 2008، وهو يحكي قصة امرأة يهودية وماضيها مع المحرقة التي شكلت حياتها وحياة أبنائها.
شاركت بل بعد ذلك في فيلم Elektra Luxxe، من إخراج سيباستيان جوتييريز وبطولة جوزيف جوردان ليفيت ومالين أكرمان وكارلا جوجينو وتيموثي أوليفانت، بالإضافة لظهورها في مسلسلي Ghost Whisperer وSupernatural.
وفي شتاء 2009، حازت بل على دور البطولة في فيلم Frozen للكاتب والمخرج آدم جرين، والذي تم تصويره في سهول ولاية يوتاه الباردة. يدور الفيلم حول ثلاثة من متزلجي الجليد الذين حوصروا في رافعة تزلج أثناء عاصفة جليدية، وقد شارك في البطولة شون أشمور وكيفن زيجرز. وقد عُرِض Frozen عالمياً لأول مرة في مهرجان ساندانس 2010.




\

دايل

كان دايل يخطط للاستمتاع بتقاعده مرتحلاً في أرجاء البلد مع زوجته الحبيبة إرما، لكنها توفيت بسبب السرطان قبل أن يتحقق حلمهما. وهكذا بدأ دايل السفر منفرداً، قبل أن يقابل أندريا وإيمي ويأخذهما معه عندما وقعت الكارثة. وقد كان عمر دايل وخبرته الرصينة وسيارته الضخمة بمثابة النواة التي تشكل حولها مجتمع الناجين الصغير. فهو يتميز بالحكمة والعمق ويحظى باحترام المجموعة، وإن كان مشاكساً ولا يخشى التعبير عن رأيه وفضح أخطاء الآخرين. ومع مرور الوقت، صار دايل وأندريا وإيمي بمثابة عائلة صغيرة، وهو يشعر بأن الوقت الذي قضاه معهما ساعده على استعادة الإحساس بالحياة مرة أخرى بطريقة لم يتوقعها إطلاقاً. ديل رجل مستقل ومكتف بذاته إلى حد كبير، وهو دائماً يقظ ومنتبه للعلاقات المتغيرة بين أفراد مجتمع الناجين.


سيرة الممثل


جيفري ديمان


حظي جيفري ديمان بمسيرة مهنية تشتمل على المسرح والسينما والتلفاز. وهو مشهور بأنه من الممثلين المفضلين لدى الكاتب والمنتج والمخرج فرانك دارابونت، الذي اختاره للظهور في أفلام The Shawshank Redemption، وThe Green Mile، وThe Majestic، وThe Mist، بالإضافة إلى أفلام أخرى تتضمن النسخة المحدثة من فيلم The Blob.
وتتضمن أعماله السينمائية الأخرى Burn After Reading، وShelter، وCaymen Went، وHollywoodland، وThe X-Files Movie، وPhenomenon، وBlaze، بالإضافة إلى ظهوره السابق في Resurrection وFrances.
وقد نال أداؤه التلفازي ترشيحاً لجائزة إيمي وجائزة كابل إيس عن دور أندريه تشيكاتيلو في مسلسل Citizen X. وبجانب دوره المتكرر في مسلسل Law & Order وظهوره الشرفي في العديد من المسلسلات الأخرى، اشترك جيفري بالتمثيل وبأدوار بطولة في مسلسلات Empire Falls، وOur Town، وNoriega، وHiroshima، وStorm of the Centure، وA Christmas Memory، وBarbarians at the Gate.
كما ترشح لجائزة طوني عن أدائه في مسرحية K-2 ببرودواي. ومن بين مسرحيات برودواي الأخرى التي قام بها جيفري مسرحيات Our Town، وThe Price، وBent، وSpoils of War، وSleight of Hand. كما ظهر مؤخراً في دور ويلي لومان في مسرحية Death of A Salesman في مركز دالاس المسرحي. أما أعماله الإقليمية وخارج برودواي فتتضمن Stuff Happens، وLast Days of Judas Iscariot، وA Midsummer Night's Dream وPrayer For My aughter (والتي حازت على ترشيح لجائزة مكتب الدراما)، وكلها مسرحيات عمل فيها مع المسرح العام. وبالإضافة إلى ذلك، ظهر جيفري في مسرحيات King Lear، وGeometry of Fire، وA Picasso، وGunshy، وThe Hands Of Its Enemy، وCountry Girl، وModigliani.
ولد ديمان ونشأ في مدينة بافالو بنيويورك، ثم تخرج من كلية يونيون وتلقى تدريبه في مدرسة بريستول أولد فيك بإنجلترا. وعند عودته للولايات المتحدة، قام جيفري بجولة في أنحاء البلد مع شركة شكسبير الوطنية، وقضى عدة مواسم صيف في مركز يوجين أونيل المسرحي للمساعدة في تطوير مسرحيات جديدة.






غلين

التقى جلين بريك خلال إحدى غزواته العديدة لأتلانتا بحثاً عن المؤن التي يحتاجونها بشدة في المخيم. فبالرغم من أنه يدرك جيداً مدى خطورة هذه المهام، إلا أن شبابه يجعله أكثر استعداداً للمخاطرة. كانت وظيفة جلين السابقة هي توصيل البيتزا، ولذلك فإن لديه خبرة واسعة بكل الطرق المختصرة في المدينة، وهذا يعطيه أفضلية كبيرة لتلبية احتياجات الطعام لمجموعة الناجين. جلين شاب واسع الحيلة سريع التفكير، يظهر تعاطفه وإنسانيته عندما يخاطر لإنقاذ حياة ريك بدون سابق معرفة. وبالرغم منه كل الأهوال التي واجهها، إلا إنه ما زال يتمتع بحماسة الشباب وحب الحياة ومتعها غير المتوقعة. جلين جزء رئيسي في المخيم، وهو يظهر عمقه ومشاعره عندما تمر المجموعة بمأساة فاجعة.


سيرة الممثل


ستيفن يوين


ظهر ستيفن يوين في أحدث أدواره مؤدياً دور البطولة في المسلسل التلفازي الشهير The Big Bang Theory. وقد كان يوين يعيش قبل ذلك في مدينة شيكاغو، حيث قام بالتمثيل على مسرح "المدينة الثانية" الشهير في عدة مسرحيات. وقد تضمنت أعماله المسرحية في شيكاغو دراسته لعرض Kafka on the Shore بمسرح ستيبنوولف وقيامه بدور الممثل البديل لكافكا وكراو. وبالإضافة إلى ذلك، كان ستيفن عضواً في عدة عروض كوميدية ارتجالية، من بينها Stir Friday Night وHands وDetective Detective. كما تتضمن أعماله الأخرى دور تشاز في الفيلم المستقل My Name is Jerry، بالإضافة إلى ظهوره في إعلانات لشركات مثل Best Buy وApple وMilky Way.
ولد يوين في مدينة سيول بكوريا الجنوبية، وتربى في مدينة تروي بولاية ميشيغان، وقد بدأ سعيه في مجال التمثيل أثناء دراسته لعلم النفس بكلية كالامازو في ميشيغان. فبعد مشاهدته لأداء فرقة الارتجال بالكلية، قرر يوين أن يغير تركيزه نحو التمثيل، وانتقل بعد تخرجه إلى شيكاغو لدراسة المسرح الارتجالي، حيث حصل على فرصة العمل مع مسرح "المدينة الثانية". وبعد أن حقق أهدافه في شيكاغو، انتقل يوين إلى مدينة لوس أنجلوس واستقر بها حتى الآن.







داريل ديكسون

داريل سجين سابق، فقير عنصري يهوى الجدل ويمجد أخاه الأكبر ميرلي. يتسم داريل بالعصبية والشراسة، وهو لا يهتم بسلامة أي شخص سواه هو وأخيه. لكن داريل ماهر في استخدام القوس والنشاب، وهما أداة مفيدة لقتل الموتى الأحياء بكفاءة ودون ضوضاء. كما أنه معتاد على استخدام البندقية منذ أن كان طفلاً صغيراً، وهو لا يذهب إلى أي مكان بدون خنجره. كل ذلك جعل من داريل عنصراً لا يمكن الاستغناء عنه لبقاء المجموعة على قيد الحياة. وهو دائم العراك مع ريك لأنه لا يقدر على استيعاب حاجة ريك لمساعدة الغرباء، حيث إن فلسفة داريل في الحياة هي أن كل شخص مسؤول عن نفسه. لكن داريل لا يتردد في خوض المعركة عند وقوع هجوم على أي فرد من المجموعة.

سيرة الممثل


نورمان ريداس

أشهر أعمال نورمان ريداس هي أداؤه لدور ميرفي ماكمانس أمام شين باتريك فلانيري وويليم دافو في الفيلم الشهير The Boondock Saints، من تأليف وإخراج تروي دافي. وقد أدى دور البطولة مرة أخرى أمام فلانيري في الجزء الثاني من الفيلم، Boondock Saints 2: All Saints Day، والذي تم عرضه في عيد القديسين الهالووين في الأول من سبتمبر 2009.
كان الظهور التالي لريداس في فيلم The Conspirator من إخراج روبرت ريدفورد، والذي يستعرض الأحداث الدرامية التي تلت اغتيال إبراهام لنكولن، والقبض على سبعة رجال وامرأة واحدة ومحاكمتهم بتهمة التآمر لقتل الرئيس. من المقرر عرض الفيلم في أواخر 2010، ويشارك في بطولته روبن رايت بن وجيمس مكافوي. وقد كان آخر ظهور لريداس في فيلم الخيال العلمي المثير Pandorum مع دينيس كوايد وبن فوستر، بالإضافة إلى فيلم Cadillac Records من شركة Sony بالاشتراك مع أدريان برودي. أما أعماله السابقة فتتضمن Six Ways to Sunday، و, 8MM، وBeat، وDeuces Wild، وBlade 2، وGossip، وThe Ballad of Bettie Page، وAmerican Gangster.
ومن ناحية أخرى، فإن ريداس مصور بارع ومخرج واعد، قام بإخراج ثلاثة أفلام قصيرة، وهو مرتبط حالياً بإخراج فيلم I Was A White Slave In Harlem. يعيش ريداس في مدينة نيويورك.





هنا: http://korjap.com/vb/showthread.php?t=3527




الموسم الاول

الحلقات 6 حلقه

الصيغه mp4

الابعاد 720p

حجم كل حلقه لأ يتجاوز 400mb

موقع الرفع ميديا فاير ( mediafire )

الحلقات مقسمه ومضغوطه ببرنامج winrar

كل حلقه 4 بارتات



قم بالضغط ع الرقم سوف ينقلك لمجلد الحلقه قم بتحميل الملفات الموجوده وفك الضغط سوف تجد الحلقه 


التحميل
هنا: http://korjap.com/vb/showthread.php?t=3527



شكرأ لقرأئتكم الموضوع واتمنى ان يكون مفيد ونال رضاكم
ابي ردود تحمس والله الله بالنقاط (( برا


وبالتوفيق لكم جميعأ ..




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق